أخر الأخبار

قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة فلسطينيين في الخليل

  • 12 June 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 296
  • 0 Comments
قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة فلسطينيين في الخليل
رام الله /قنا/ اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، ثلاثة مواطنين فلسطينيين من مناطق مختلفة في محافظة الخليل بالضفة الغربية المحتلة .
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن قوات الاحتلال اعتقلت فلسطينيا بعد مداهمة بلدة /اذنا/ وتفتيش منزله والعبث بمحتوياته، واعتقلت فلسطينيا آخر على حاجز عسكري قرب الحرم الإبراهيمي، كما اعتقلت فلسطينيا ثالثا من بلدة /سعير/ شرق الخليل بعد أن داهمت منزله وفتشته وعبثت بمحتوياته.
من جهة أخرى، شرعت آليات وجرافات تابعة لبلدية الاحتلال في مدينة /القدس/ المحتلة، اليوم، بعمليات هدم واسعة في محيط الحاجز العسكري القريب من مخيم /قلنديا/ شمال القدس المحتلة، بحجة عدم الترخيص.
وقالت مصادر فلسطينية، إن الحملة شملت حتى اللحظة هدم بناية، ومنشآت تجارية من "الصفيح"، وإزالة لافتات المحال التجارية في الشارع الرئيسي الممتد من الحاجز العسكري وحتى مدخل مخيم /قلنديا/، وسط انتشار عسكري واسع وتوتر شديد يسود المنطقة.
وتسببت إجراءات الاحتلال والحملة الواسعة التي تشنها في ازدحامات مرورية شديدة واختناقات حادة وطوابير طويلة من المركبات على جانبي الشارع الرئيسي، وحاول السائقون استخدام طرق ترابية قرب جدار الفصل العنصري أو منطقة الكسارات لتجاوز الأزمة التي عرقلت وصول المواطنين والطلبة إلى مراكز أعمالهم ومدارسهم ومعاهدهم.
Print
Categories: السياسة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
اشترك في خدمة الواتساب