أخر الأخبار

اختيار دولة قطر لتيسير عقد اجتماع رفيع المستوى بمناسبة الذكرى الـ25 للمؤتمر العالمي الرابع للمرأة

  • 26 June 2019
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 320
  • 0 Comments
اختيار دولة قطر لتيسير عقد اجتماع رفيع المستوى بمناسبة الذكرى الـ25 للمؤتمر العالمي الرابع للمرأة
نيويورك /قنا/ اختارت الجمعية العامة للأمم المتحدة، سعادة السفيرة الشيخة علياء أحمد بن سيف آل ثاني، المندوب الدائم لدولة قطر لدى الأمم المتحدة، وسعادة السفير غريغ جون هوك، المندوب الدائم لنيوزيلندا، لتيسير وقيادة المشاورات مع الدول الأعضاء التي من شأنها أن تفضي إلى عقد اجتماع رفيع المستوى بمناسبة مرور 25 سنة على المؤتمر العالمي الرابع للمرأة.

ومن المقرر أن تصادف الذكرى الخامسة والعشرين للمؤتمر العالمي الرابع للمرأة الذي أقرّ منهاج وعمل بكين مع انعقاد الدورة الخامسة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة في سبتمبر 2020.

وبدأت التحضيرات للاجتماع الرفيع المستوى من خلال جلستين للمشاورات عقدت الأولى يوم 13 يونيو الجاري، وأعقبتها جلسة ثانية يوم الثلاثاء 25 من الشهر نفسه.

وأوضحت سعادة السيدة ماريا فرناندا اسبينوزا رئيسة الدورة الثالثة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، في رسالة وجهتها إلى جميع الدول الأعضاء في الأمم المتحدة، أن الاحتفال بالذكرى الـ25 سيجري من خلال عقد اجتماع رفيع المستوى على هامش المناقشات العامة للدورة الخامسة والسبعين للجمعية العامة.

وفي ختام رسالتها، أعربت رئيسة الدورة الثالثة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، عن امتنانها وشكرها لسعادة السفيرة الشيخة علياء أحمد بن سيف آل ثاني لتولي هذه المهمة، معربة عن ثقتها في الحصول على التعاون والدعم الكامل من قبل الدول الأعضاء.
Print
Categories: المحليات
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
اشترك في خدمة الواتساب