+ A
A -
الدوحة- الوطن
أعلنت شركة محاصيل عن فتح باب التسجيل لجميع المزارع المحلية المنتجة، من خلال قيام المزارعين بإدخال البيانات المطلوبة عبر الموقع الإلكتروني للشركة (www.mahaseel.qa)، وذلك للاستفادة من الخدمات التسويقية والزراعية التي ستقدمها شركة محاصيل.
هذا وستقوم محاصيل بتقديم الدعم للمزارعين المحليين من خلال تسويق إنتاجهم، بالإضافة إلى تقديم خدمات زراعية أخرى متنوعة، بهدف زيادة حجم وجودة الإنتاج المحلي.
وبهذه المناسبة عبر محمد بن بدر السادة، الرئيس التنفيذي لشركة حصاد، عن سعادته ببدء عمليات شركة محاصيل، كما صرح: «نسعى في شركة حصاد إلى تقديم الدعم للقطاع الخاص الزراعي وتشجيع المزارعين علي زيادة حجم وجودة إنتاجهم، لأن المساهمة في تحقيق الأمن الغذائي تتصدر أهداف الشركة الاستراتيجية».
وأضاف: «ونود أن نعلن أن باب التسجيل مفتوح حالياً أمام جميع مزارعي الدولة، من خلال الموقع الإلكتروني لشركة محاصيل، كما بإمكان المزارعين التسجيل خلال فترة المعرض في جناح شركة حصاد».
وختم السادة قائلاً: «ستبدأ شركة محاصيل العمليات التشغيلية خلال الأشهر القليلة المقبلة، بعد جمع ودراسة الطلبات المقدمة من المزارعين المحليين».
يذكر أن شركة محاصيل للتسويق الخدمات الزراعية تم تدشينها في سبتمبر 2018، وهي مملوكة لشركة حصاد، وستقوم بتقديم الدعم للمزارعين المحليين من خلال تسويق إنتاجهم وتقديم خدمات زراعية أخرى، وذلك بهدف زيادة حجم وجودة الإنتاج المحلي.
copy short url   نسخ
20/03/2019
2439