+ A
A -
نظمت شركة جول للإنشاءات مأدبة سحور في فندق راديسون بلو وذلك بحضور سعادة السيد فكرت أوزر سفير الجمهورية التركية لدى دولة قطر، وحشد كبير من عملاء الشركة وعدد من رجال الأعمال القطريين، ويعتبر هذا الحدث مناسبة سنوية تحرص الشركة على إقامتها خلال شهر رمضان.
وقال السيد يونس امرا جول رئيس مجلس إدارة شركة جول للإنشاءات: إن العقارات في تركيا تستحوذ على اهتمام القطريين، لافتا إلى أن الشركة نجحت في تبوؤ مكانة مرموقة في السوق القطري الذي يتمتع بفرص كبيرة للنمو في ظل الطفرة التنموية الكبيرة التي تعيشها الدولة.
وأضاف خلال كلمته على هامش مأدبة السحور: استراتيجية جول للإنشاءات تعتمد بشكل كبير على تقديم خدماتها بجودة عالية، وينصب اهتمام الشركة على كسب رضا مختلف شرائح العملاء، مع تقديم أجود الخدمات العقارية بأسعار تنافسية.
وأشار يونس امرا جول إلى أن العلاقات الاستراتيجية بين دولة قطر وجمهورية تركيا تنعكس بالإيجاب على نتائج جول للإنشاءات في السوق القطري، مبيناً أن عقارات الشركة تستحوذ على اهتمام مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، مؤكداً أن الشركة تواصل خططها التوسعية.
وأوضح أن الوحدات العقارية التي توفرها شركة جول للإنشاءات تلبى رغبات عملائها في السوق المحلى، مؤكداً أن رؤية الشركة تتماشى مع القيم الإنسانية التي تحث على التقارب والمودة بين مختلف الجنسيات والثقافات.
ومن جانبه قال طارق اردل، المدير الإقليمي لشركة جول للإنشاءات في منطقة الشرق الأوسط: نجحنا في استقطاب أعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين في قطر الراغبين في امتلاك الأصول العقارية في المناطق السكنية والتجارية والسياحية المنتشرة بمختلف المدن والمنتجعات التركية.. وتوفر الشركة وحدات سكنية بمساحات مختلفة.
ونوه إلى أن شركة جول للإنشاءات تمكنت من تحقيق مبيعات مرتفعة في السوق القطري بدعم من سمعتها المرموقة وخبرتها الكبيرة في تنفيذ مشاريع عقارية بمعايير عالمية وبأسعار تنافسية، مبيناً أن الشركة لديها خطة لتعزيز تواجدها في جميع أسواق المنطقة.
وأكد طارق اردل أن قطر وتركيا يتمتعان ببيئة مشجعة للاستثمار العقاري، مشيراً إلى أن هناك شركات تركية كثيرة تجد في قطر بيئة خصبة للاستثمار العقاري، خاصة أنها مقبلة على تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، بالإضافة إلى المشاريع الضخمة التي تقام في الدوحة.
وقال: يجب على المواطنين والمقيمين في قطر الراغبين في تملك العقارات في الخارج ضرورة التأكد من مصداقية وسمعة الشركات العقارية التي يتعاملون معها حتي لا يكونوا ضحية للتحايل والغش من قبل بعض الوسطاء والشركات.
copy short url   نسخ
20/05/2019
1175