الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  بدء تسويق منتجات «محاصيل»

بدء تسويق منتجات «محاصيل»

بدء تسويق منتجات «محاصيل»

أعلنت شركة حصاد، الرائدة في الاستثمار في القطاع الغذائي، عن وصول منتجات شركة محاصيل للتسويق والخدمات الزراعية، إحدى شركات حصاد إلى فروع الميرة.
وكانت الشركة قد كشفت بتاريخ الخامس من يونيو الجاري عن بدء عن بدء العمليات التسويقية لـ «محاصيل»، حيث قامت أكثر من «124» مزرعة محلية منتجة بالتسجيل مع شركه محاصيل للاستفادة من الخدمات التسويقية والزراعية التي تقدمها الشركة للمزارعين، لرفع عبء عملية التسويق عن كاهلهم.
وقد شهدت منتجات الشركة الجديدة إقبالاً لافتا من قبل المستهلكين من مواطنين ومقيمين، حيث تتمتع المنتجات المطروحة بجودة عالية. خاصة بعد اضطلاع الشركة بفرزها وتعبئتها ثم تسويقها
جدير بالذكر ان شركة محاصيل تم إنشاؤها عقب دراسة حاجة السوق المحلي، وتحديد آلية تقديم الدعم المطلوب للقطاع الخاص الزراعي للمساهمة في تحقيق الاكتفاء الذاتي. وبهدف زيادة حجم وجودة الإنتاج المحلي ورفع عبء عملية التسويق عن المزارعين.
وتجري عملية استقبال وتسويق الخضراوات من مقر الشركة الحالي في السوق المركزي في منطقه أبو هامور، لحين الانتهاء من تجهيز المبني الدائم لشركة محاصيل في منطقه السيلية، وقد تم تجهيز المقر الحالي حرصاً من شركة حصاد على دعم احتياجات السوق المحلي. كما تم بوضع نظام عمل متقن لضمان سير عملية استلام المنتجات المحلية من المزارعين في نقطة التجمع.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below