الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «التجاري» .. مكافآت ومنتجات مبتكرة

«التجاري» .. مكافآت ومنتجات مبتكرة

«التجاري» .. مكافآت ومنتجات مبتكرة

يستقبل البنك التجاري، أحد البنوك الرائدة التي تقدّم خدمات مصرفية شاملة في قطر، صيف 2019 بحملة حصرية لعملاء برنامج المكافآت الحصري حاملي بطاقات بلاك. وتعرف بطاقات بلاك من البنك التجاري بمكافآتها عالية المستوى والرائدة في السوق. وهذا العام، يطرح البنك في عرضه الصيفي مكافآت أسبوعية مبتكرة وغير مسبوقة، بالإضافة إلى سحب على جائزة كبرى عند نهاية الحملة.
وابتداءً من 5 يونيو ولغاية 31 أغسطس 2019، سيحظى عملاء برنامج المكافآت الحصري حاملي بطاقات بلاك أسبوعياً بفرصة الفوز بـ«100.000» كيومايلز عند انفاق ما لا يقلّ عن 30.000 ريال خلال فترة العرض دوليًا. وسيتمّ اختيار الفائزين كلّ أسبوع على مدى 13 أسبوعا من خلال سحب يؤهل 5 فائزين إلى الفوز بـ 500.000 كيومايلز أسبوعيًا.
علاوةً على ذلك، ثمة جائزة كبرى بانتظار عميل واحد من برنامج المكافآت الحصري عند نهاية الحملة. إذ مع كل إجمالي إنفاق دولي بقيمة 100.000 ريال. باستخدام بطاقة بلاك خلال فترة الحملة، سيحصل العميل على فرصة للدخول في السحب على الجائزة الكبرى والفوز بـ 100.000 ريال. بتعبير آخر، سيبتسم الحظ لعميل واحد من برنامج المكافآت الحصري وسيستردّ كلّ ما أنفقه خلال رحلته.
وفي هذا الصدد، قالت رؤيا خاجة، مساعد مدير عام رئيس إدارة البطاقات والمدفوعات لدى البنك التجاري: «في كلّ عام، نسعى إلى طرح أكثر الحملات مكافأةً ليستفيد منها عملاؤنا، ونبذل جهدنا بهدف تحسين تجربتهم المصرفية». وأضافت: «يفخر البنك التجاري ببطاقاته رفيعة المستوى ولا سيّما ببرنامج المكافآت الحصري لحاملي بطاقات بلاك المعترف به في المنطقة على أنه أفضل برنامج مخصص لأصحاب الدخل المرتفع ويتميّز بنظام مكافآت ذات معايير عالمية. ولطالما كانت بطاقات البنك التجاري رائدةً في السوق بفضل سماتها المبتكرة وبرامج المكافآت المتعدّدة وعروضها المميّزة التي تثير اهتمام العملاء الحاليين والمحتملين».
وتعليقًا على خطة البنك التجاري المستقبلية، كشفت السيدة رؤيا أنّ المزيد من المكافآت والمنتجات المبتكرة والعروض الرائعة بانتظار عملائنا القيّمين في المستقبل القريب.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below