+ A
A -
أكد أحمد العبيدلي، رئيس البعثة، أن الهدف الأساسي الذي يضعه الجميع نصب عينيه هو تحقيق التأهل للمجموعة الثانية لبطولة كأس ديفيز.. مشيراً إلى أن المهمة لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال في ظل وجود هذا العدد من المنتخبات التي تتطلع هي الأخرى لتحقيق الهدف نفسه.
وقال إن ثقتنا كبيرة في اللاعبين على تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقهم في هذا التحدي الصعب، خاصة أن هؤلاء اللاعبين قد وصلوا بالفعل إلى أفضل جاهزية فنية وبدنية واكتسبوا المزيد من الخبرات والثقة في انفسهم من خلال الاحتكاك المستمر والمشاركة في العديد من البطولات الدولية ووفق الاستراتيجية التي وضعتها لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة برئاسة خالد الخليفي رئيس اللجنة ودعم رئيس الاتحاد ناصر بن غانم الخليفي وطارق زينل أمين السر العام.
وأضاف العبيدلي إن اللاعبين كلهم تصميم وعزيمة على تقديم أفضل المستويات في المنافسات وتحقيق الهدف الأكبر وهو التأهل للنهائي والانتقال للعب في المجموعة الثانية من كأس ديفيز.. موضحا أن مسؤولي اتحاد التنس فضلوا ان يسافر الفريق مبكرا حتى يتعود على الأجواء ويدخل المنافسات في كامل الجاهزية والاستعداد من أجل تحقيق أفضل النتائج والمنافسة بقوة على التأهل للنهائي.
وأشار إلى أن معنويات الجميع مرتفعة وهناك حماس كبير لتحقيق نتائج أفضل من التي تحققت في العام الماضي حيث خرج المنتخب بصعوبة من الدور قبل النهائي بعدما كان على بعد خطوة من التأهل للنهائي والانتقال للمجموعة الثانية بكأس ديفيز.
copy short url   نسخ
26/06/2019
690