+ A
A -
الدوحة - الوطن
فازت الخطوط الجوية القطرية بأربع من بين ست جوائز خلال حفل توزيع جوائز خيارات المسافرين (أبيكس) 2019، وهو رقم قياسي من الجوائز تحققه إحدى شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط. ونالت الخطوط الجوية القطرية جوائز «أفضل شركة طيران شاملة في الشرق الأوسط»، و«أفضل خدمات الضيافة في الشرق الأوسط»، و«أفضل المأكولات والمشروبات في الشرق الأوسط»، و«أكثر المقاعد راحةً في الشرق الأوسط»، وذلك خلال مراسم تقديم الجوائز التي أقيمت في مدينة اسطنبول.
وصرّح سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، قائلاً: «يسعدنا الفوز بأربع من أصل ست جوائز خيارات المسافرين (أبيكس) 2019 في فئة الشرق الأوسط، ونتقدّم بخالص عبارات الشكر إلى مسافرينا الأوفياء الذين صوتوا لنا. إن نيلنا هذه الجوائز في عدد من الفئات الرئيسية يعد إنجازاً كبيراً للخطوط الجوية القطرية، ويعتبر دليلاً على ما حققناه خلال العام الماضي. وسوف تدفعنا هذه الجوائز إلى الاستمرار في تقديم خدماتنا المميزة، وإلى تكثيف جهودنا لتعزيز تجربة المسافرين على متن رحلاتنا». وقال جو ليدر، الرئيس التنفيذي لـ أبيكس: «شهدت جوائز خيارات المسافرين (أبيكس) مشاركة أكثر من مليون صوت لتصنيف شركات الطيران واختيار الأفضل في جوائز خيارات المسافرين. وحصلت الخطوط الجوية القطرية خلال هذا التصويت على ردود فعل إيجابية من قبل المسافرين في جميع أنحاء العالم، لتحصد جائزة خيارات المسافرين عن فئة (أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط)، بالإضافة إلى حصولها على تصنيف خمس نجوم لعام 2019. وحققت الخطوط الجوية القطرية أيضاً رقماً قياسياً من جوائز خيارات المسافرين من خلال الفوز بجوائز (أفضل خدمات الضيافة في الشرق الأوسط)، و«أفضل المأكولات والمشروبات في الشرق الأوسط»، و«أكثر المقاعد راحةً في الشرق الأوسط». إن الابتكار ومستوى الخدمات اللذين استثمرتهما الخطوط الجوية القطرية لتعزيز تجربة المسافرين كان عاملاً اساسياً في نجاحها وكان له وقع إيجابي على قطاع الطيران».
وترتكز جوائز أبيكس على آراء المسافرين حول مختلف الخدمات، وتلقي الضوء على الآداء الاستثنائي والخدمات التي تقدمها شركات الطيران على مستوى العالم. وتم جمع آراء المسافرين من خلال شراكة مع TripIt® من Concur®، وهو أبرز تطبيق للسفر في العالم وذلك عبر تصنيف أكثر من مليون رحلة من قبل المسافرين لما يقارب 500 شركة طيران من جميع أنحاء العالم في الفترة ما بين 1 يوليو 2017 ولغاية 31 يونيو 2018.
copy short url   نسخ
26/06/2019
1375