+ A
A -
الكويت - الوطن
أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أن ساعتها الذكية HUAWEI WATCH GT حققت مبيعات عالمية تجاوزت مليوني وحدة منذ إطلاقها في أكتوبر الماضي لتصبح بذلك ساعة هواوي الذكية الأكثر رواجاً حول العالم. وتحقق هواوي مؤشرات مدهشة في هذا السوق إذ يُظهر تقرير شركة «آي دي سي» المرموقة عن أقوى الشركات العالمية المنتجة للأجهزة القابلة للارتداء في الربع الأول من العام 2019، أن هواوي حققت نمواً سنوياً في هذه الفئة بنسبة 282.2 % بالمقارنة بالربع ذاته من العام الماضي، كما نجحت في بيع أكثر من خمسة ملايين وحدة من طرازاتها لهذه الفئة مما عزز من مكانتها وباتت ضمن أقوى ثلاث شركات عالمية منتجعة للأجهزة القابلة للارتداء. وتحظى الساعة الذكية HUAWEI WATCH GT بقبولٍ واسعٍ من الإعلاميين والمستهلكين على حد سواء، وفازت بالعديد من الجوائز العالمية لما تتمتع به من مواصفات تقنية متقدمة وخصوصاً على مستوى عمر البطارية. وتشير الدراسات إلى أن مدة التشغيل القصيرة بين عمليات شحن البطاريات تمثل إحدى نقاط المعاناة الرئيسة لدى المستهلكين من هذا النوع من الأجهزة؛ ولهذا ركزت هواوي على إيجاد حل لهذه المشكلة، فزودت الساعة WATCH GT بنظام تشغيلها الذي طورته داخلياً: هواوي لايت أو إس، وصممتها ببنية تعتمد على رقاقتين لتزيد عمر البطارية وتمكنها من العمل لمدة طويلة قبل شحنها مرة أخرى، وهكذا أصبح بإمكان المستخدم التمتع بوظائف الساعة الكاملة لمدة تصل إلى أسبوعين بين عملية شحن وأخرى تحت ظروف الاستخدام اليومية المعتادة مع تشغيل ميزة قياس معدل ضربات القلب، وتنشيط وظيفة مراقبة النوم ليلًا، وممارسة 90 دقيقة من التمارين أسبوعياً، وتشغيل التنبيهات، ووجدت دراسة أجريت في وقت سابق من هذا العام أن 81 % من المستهلكين يشترون ساعة WATCH GT بسبب عمر بطاريتها الطويل الأعلى في فئتها، كما تتمتع بالعديد من المزايا والابتكارات التقنية الأخرى التي تجذب المستهلكين.
copy short url   نسخ
26/06/2019
1392