+ A
A -
الدوحة- الوطن
الدوحة - الوطن
أعلنت إدارة البعثات الدراسية بوزارة التعليم والتعليم العالي أن التقديم للبعثات الدراسية للعام الأكاديمي 2019-2020 سيبدأ اعتبارا من يوم الأحد الموافق 30 يونيو الجاري، على الموقع الإلكتروني https://scholarship.edu.gov.qa لمرحلة البكالوريوس والدبلومات الفنية في التخصصات العامة والفرعية التي تخدم توجهات الدولة التنموية.
جاء ذلك في بيان صحفي أوضحت فيه إدارة البعثات تخصيص أيام الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع لمراجعة الجمهور في كل ما يتعلق بالبعثات الدراسية وذلك من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً والرد على تساؤلاتهم واستفساراتهم.
وفي هذا السياق، قال السيد صالح المفتاح مدير القبول والتسجيل بإدارة البعثات الدراسية إن التخصصات العامة لهذا العام، تشمل التخصصات الطبية والطبية المساعدة والتربية والزراعة والثروة الحيوانية والسمكية والسياسات والتخطيط والاحصاء والطب البيطري والعلوم والمختبرات والتقييس والقانون باللغات المعلن عنها والترجمة والهندسة والسياسة والعلاقات الدولية وعلوم الحاسوب والمعلومات. كما شملت التخصصات المتاحة للابتعاث والمخصصة لأبناء القطريات وحملة الوثائق القطرية ومواليد قطر، تخصصات التمريض والصيدلة وطب الأسنان والتربية والاسعافات والرعاية المتقدمة والأشعة الطبية والتمريض وصحة الأسنان وغيرها من التخصصات الفرعية. ودعت إدارة البعثات الطلبة الراغبين في التقديم للبعثات الدراسية الاطلاع على شروط البعثات ومتطلباتها المنشورة على الموقع الإلكتروني للوزارة على الرابط: www.edu.gov.qa والتواصل معها للرد على تساؤلاتهم واستفساراتهم.
copy short url   نسخ
26/06/2019
538