+ A
A -
إسلام آباد- قنا- أعرب الدكتور عبدالحفيظ شيخ، مستشار رئيس الوزراء الباكستاني لشؤون المالية والإيرادات والشؤون الاقتصادية، عن شكره لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، على توجيه سموه بدعم جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة بثلاثة مليارات دولار على شكل ودائع واستثمارات مباشرة.
كما أعرب الدكتور عبدالحفيظ شيخ عن شكره لحضرة صاحب السمو على تأكيده مواصلة وزيادة تطوير العلاقات بين قطر وباكستان. ونقلت وكالة (أسوشيتد برس في باكستان) عن الدكتور عبدالحفيظ شيخ، في تغريدة له، قوله «أود أن أشكر أمير دولة قطر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني لإعلانه عن تقديم ثلاثة مليارات دولار في شكل ودائع واستثمارات مباشرة لباكستان، وعلى تأكيد قطر مواصلة تطوير العلاقات بين البلدين». وكان سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية قد أعلن، أول أمس، عن استثمارات جديدة على شكل ودائع واستثمارات مباشرة في جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة تبلغ ثلاثة مليارات دولار، بناء على توجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.
وقال سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية (قنا)، إن الدعم القطري يأتي بعد زيارة حضرة صاحب السمو إلى باكستان، ليؤكد على عمق العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين، كما يعبر عن ثقة دولة قطر في قوة ومتانة اقتصاد جمهورية باكستان الإسلامية، ورؤية وحسن إدارة الحكومة الحالية برئاسة دولة السيد عمران خان رئيس الوزراء.
copy short url   نسخ
26/06/2019
721