الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  خصومات «بطاقتك إلى الثقافة»

خصومات «بطاقتك إلى الثقافة»

خصومات «بطاقتك إلى الثقافة»

أعلنت متاحف قطر عن تخفيضات تصل إلى 70 % وعروض خاصة لأعضاء برنامجها الرائد «بطاقتك إلى الثقافة». ويتمتع الأعضاء بهذه الخصومات والعروض في عدد من مزودي الترفيه والألعاب خلال فعاليات مهرجان الصيف في قطر، بالإضافة إلى سلسلة من الجولات المنظمة التي تشمل جولات المواقع الأثرية وجولات الفن العام، فضلاً عن الجولات المتحفية التي يشرف عليها أمناء وقيّمو المعارض، وكذلك المحاضرات الفنّية، وأكثر من 40 ورشة عمل تعليمية مصممة من قبل إدارة التعليم بمتاحف قطر.
يُشرف على مهرجان «الصيف في قطر» المجلس الوطني للسياحة، بالشراكة مع متاحف قطر، والعديد من الجهات الأخرى بالدولة. وتجرى فعاليات المهرجان من 4 يونيو إلى 16 أغسطس، ويتضمن باقة متنوعة من الأنشطة الداخلية والخارجية المفعمة بالبهجة والإثارة، والتي تلبّي تطلعات جميع أفراد الأسرة. ويشهد موسم هذا العام مشاركة واسعة من النجوم والفنانين، سواء من داخل قطر أو خارجها، بالإضافة إلى فعاليات المخيمات الرياضية وأنشطة التعليم عبر الترفيه وعروض التسوق والضيافة.
ويستمتع أعضاء برنامج بطاقتك إلى الثقافة بفئتيها المميزة والعائلية بمزايا مثل الخصومات الحصرية على المنتجات السياحية والأنشطة الخارجية ومراكز التسوق ومحلات التجزئة والترفيه العائلي، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من العروض الأخرى، ومنها دعوة عائلاتهم وأصدقائهم إلى الدوحة هذا الصيف مع خصم حصري يصل إلى 25 % على الرحلات الجوية إلى قطر.
وفي هذا السياق، قال فهد العبيدلي، منسق العضوية ببرنامج بطاقتك إلى الثقافة: «تمثل بطاقتك إلى الثقافة بوابتك لاستكشاف الثقافة والتراث القطري، وستُتيح مزايانا وعروضنا الموجهة للمواطنين والمقيمين على حد سواء الفرصة لقضاء صيف مفعم بالبهجة والمتعة في قطر هذا العام».
وقد علَّق السيد خالد الجميلي من المجلس الوطني للسياحة قائلًا: «يتضمن برنامج الصيف في قطر العديد من الأنشطة والمنتجات السياحية الجديدة التي تلبي تطلعات أهل قطر وزوارها على السواء. ولذلك يسعدنا أن نتعاون مع متاحف قطر بما تملكه من برامج وعروض متنوعة في مجالات الثقافة والترفيه. ونحن في المجلس الوطني للسياحة نسعى إلى مواصلة العمل مع شركائنا من أجل تقديم المزيد من خيارات الترفيه والثقافة بما يعرض تراثنا الحضاري بطرق عصرية».
تم تصميم مبادرة بطاقتك إلى الثقافة للمساهمة في إبراز أفضل ما تقدمه الدولة في مجالات الفن والتراث والثقافة، وذلك من خلال تعزيز وإثراء حياة المقيمين في قطر وزائريها. وتحرص متاحف قطر على أهمية ونوع المزايا التي تُتيحها المبادرة حيث يجري تصميمها بشكل يمنح أعضاء البطاقة الوصول السلس والحصري إلى بعض من أفضل التجارب الثقافية في العالم، واستكشاف مجموعات فنية متميزة وتجارب فريدة من نوعها.
تتيح عضوية بطاقتك إلى الثقافة الدخول المجاني غير المحدود إلى المتاحف، بالإضافة إلى خصومات في العديد من المطاعم والمقاهي ومتاجر الهدايا والدروس المجتمعية وغيرها. ويمكن شراء العضوية من متجر الهدايا بمتحف الفن الإسلامي.

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below