+ A
A -
أعلنت جامعة قطر عن قبول 37 مقترحا بحثيا سيتم تمويلها من قبل الصندوق القطري لرعاية البحث العلمي (QNRF) في الدورة 24 لبرنامج الخبرة البحثية للطلاب الجامعيين (UREP) من أصل 97 مقترحا، وذلك بتكلفة ما يقارب 773000 دولار أميركي (2,8) مليون ريال قطري.
ويعد برنامج الخبرة البحثية للطلاب الجامعيين أحد البرامج الرئيسية التي يقدمها الصندوق القطري لرعاية البحث العلمي ومصممًا لتحقيق أهدافه في تطوير البنية التحتية للأبحاث في قطر من خلال إنشاء أساس البحث العلمي على المستوى الجامعي. يوفر البرنامج فرصة رائعة للطلاب الجامعيين لتجربة البحث العلمي والمشاركة في العمليات المختلفة لبناء المهارات الأساسية للتطوير المهني للطلاب.
وتماشياً مع رؤية الصندوق القطري لرعاية البحث العلمي ورؤية قطر الوطنية 2030، أطلقت شركة شل والصندوق القطري لرعاية البحث العلمي معاً دورة برنامج الخبرة البحثية للطلاب الجامعيين الجديدة بهدف دعم البحث والتطوير في البلاد وتهدف هذه المبادرة إلى إنشاء رابطة جديدة بين شركة شل ودولة قطر من خلال إقامة تعاون فعال بين الصندوق القطري لرعاية البحث العلمي وشركة شل فيما يتعلق بالبحث وبناء القدرات من خلال شراكة محتملة لدعم برنامج الخبرة البحثية المرموقة للطلاب الجامعيين.
copy short url   نسخ
11/07/2019
598