+ A
A -
الشاب القطري حمد الوالي تحدث بسعادة غامرة وفخر عن انضمامه لكوكبة الشباب المتطوع مضيفا بأنه شرف له أن يعمل في أي موقع لخدمة بلاده.. وهو دين في عنقه.. معتبرا تجربة التطوع سوف تمنحه خبرات كبيرة وعلاقات جيدة مع محيطه، فضلاً عن اكتساب مهارات شخصية إضافية، مثل الحاجة للتحلي بالمرونة والروح الطيبة والخلق الحسن خلال تعامله مع الجميع.
المتطوع السوداني مجذوب مصطفى: أشعر بالسعادة عقب اختياري للعمل متطوعا، مضيفا بأنه متحمس ومتشوق لانطلاقة البطولة لأداء واجبه نحو خدمة الكل وبروح معنوية عالية ومثابرة واخلاص.
الشاب الهندي سانجي رافيندران قال: بكل فخر أنا جاهز للعمل في خدمة بطولة العالم للقوى.. علما بأن الجالية الهندية هي الاكثر عددا من بين المتطوعين، وهذا يجسد ثقافتنا واستعدادنا للعطاء.
المتطوع الفلبيني نويل سابونج.. قال: أنا متحمس وأشعر أنني حصلت علي مكافأة رائعة نظير جهودي علما بأنني صاحب تجربة في التطوع لمختلف البطولات أو المشاريع الخيرية.
بدورها قالت متطوعة القطرية عائشة السعدي: أجواء العمل في مجال التطوع أكثر من رائعة فهناك تحفيز وتمليك الجميع المعلومات الصحيحة، واتطلع الآن لخدمة بلادي في البطولة العالمية، كما أبهرتني زيارة مرفق الريل – مترو الدوحة- وهو مفخرة قطرية ترفع رؤوسنا جميعا.
المتطوعة الشابة نعيمة أحمد من الصومال.. قالت حدث المونديال دوما فريد وتجربة فريدة يندر أن تتكرر كثيراً ولذا سوف أعمل بكل جد واجتهاد لتخليد تطوعي ليكون في ذاكرتي مدى العمر.
المتطوعة الفلبينية ديزي بلانتاك.. وصفت مشاركتها في التطوع بالتجربة الرائعة وشجعت زميلاتها علي التطوع لخدمة مضيفة بأنها تملك خبرات طيب في مجال التطوع وستكون أكثر سعادة لمساعدة زملائها جميعا
المتطوعة بريماغايني كومار-سريلانكية: قالت عن تطوعها.. حقاً أشعر بفخر عظيم وأنا أقوم بواجبي كمتطوعة.. لخدمة بطولة العالم لالعاب القوى وهو حدث رياضي فريد وأنا جاهزة لبذل كل ما أملك لخدمة البطولة والمساهمة في انجاحها تنظيميا وجماهيريا.
copy short url   نسخ
11/07/2019
435