+ A
A -
الدوحة - الوطن
نظم قسم الفتيات في مركز شباب العزيزية ورشة إعادة التدوير، حيث تم تعليم المشاركات إعادة تدوير الإكسسوارات والورقيات وإنتاج مواد جديدة للاستخدام، جاءت الورشة ضمن برنامج النشاط الصيفي لقسم الفتيات بالمركز وهدفها هو إكساب المشاركات في النشاط مهارات جديدة يستفدن منها مستقبلاً، ولذلك تم التركيز خلال الورشة على كيفية تحويل الأشياء التي قد تم استخدامها إلى أشياء مستخدمة مرة ثانية، حيث بالإمكان الاستفادة منها في المنزل أو في أماكن العمل، وبالتالي تكون المشاركات قد استفدن بأشياء نافعة لهم في حياتهم اليومية. وقدم الورشة مشرفات متخصصات لديهن خبرات فيما يخص مسائل التدوير، حيث تم تدوير الورقيات والإكسسوارات إلى أشياء جديدة حازت إعجاب المشاركات في الورشة، وهو ما دعاهن إلى المطالبة بتكرار مثل هذه الورش التي يخرجن منها بمنافع كثيرة.
وتحرص إدارة قسم الفتيات بمركز شباب العزيزية على إقامة مثل هذه الورش سواء خلال برنامج النشاط الصيفي أو حتى في برنامج النشاط العام لكونها من الأنشطة المفيدة للمنتسبات، كما انها تضفي تنوعا على الانشطة.
وقد شهدت الورشة اقبالا كبيرا من المشاركات في النشاط الصيفي وأقيمت في أجواء مميزة، حيث طرحت الفتيات التساؤلات على المشرفات، كما شاركن بأنفسهن في عمليات التدوير خلال الورشة من أجل التعلم بشكل عملي.
copy short url   نسخ
23/08/2019
3125