+ A
A -
الدوحة - الوطن
وقَّعت «قطر الخيرية» مذكرة تفاهم مع الشركة القطرية للخدمات البريدية لدعم مشاريع «قطر الخيرية» الإنسانية وأنشطتها المحلية في مجالات التحصيل والحملات الإعلانية المشتركة، وذلك في إطار المسؤولية المجتمعية للشركات.
وقَّع الاتفاقية السيد يوسف بن أحمد الكواري الرئيس التنفيذي لقطر الخيرية، فيما وقعها عن الشركة القطرية للخدمات البريدية السيد فالح محمد النعيمي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.
ووفقا للاتفاقية، سيقدم «بريد قطر» مجموعة من الخدمات عبر أفرعه لقطر الخيرية التي تعزز تحصيل التبرعات وعرض وتسويق منتجات قطر الخيرية ودعم حملاتها من خلال الوسائط الإعلانية التابعة لبريد قطر.
وفي كلمته، أعرب السيد يوسف بن أحمد الكواري عن سعادته بالتوقيع على هذه الاتفاقية، متمنيا أن تكون فرصة مهمة لتعزيز استقطاب التبرعات واستلامها ودعم المنتجات المرتبطة بها، مؤكدا حرص قطر الخيرية على الانفتاح على جميع الجهات داخل وخارج دولة قطر لكي تشاركها عملها الإنساني والتنموي في مجال التوعية والتطوع ودعم مشاريعها الخيرية بكافة الأساليب والطرق، كلٌ حسب قدراته وإمكاناته واختصاصاته.
وقال إن «قطر الخيرية» تدرك أن مساعدة الآخرين وخدمة المجتمعات والنهوض بها مهمة يلتقي الجميع عند أهدافها النبيلة دون استثناء.. أفرادا ومؤسسات.. ومنظمات مجتمع مدني وجهات حكومية وخاصة، مضيفا أن قطر الخيرية تستثمر كل الفرص المتاحة لتحقيق هذا التعاون والتشبيك مع الجهات الأخرى خصوصا من خلال المسؤولية المجتمعية لدعم مشاريعها الإنسانية وأنشطتها المحلية. وتقدم الكواري بشكره وتقديره للشركة القطرية للخدمات البريدية على هذا التعاون مع قطر الخيرية خلال الفترة الماضية واستعدادها لتطويره حاليا ومستقبلا، متمنيا أن تتواصل الجهود للتعاون مع كافة الوزارات والجهات الحكومية والخاصة في دولة قطر التي عرف أهلها ماضيا وحاضرا بحب الخير وإغاثة الملهوف والتعاون على البر والرحمة.
تغيير إيجابي
من جهته، أعرب السيد فالح محمد النعيمي، رئيس مجلس إدارة الشركة القطرية للخدمات البريدية والعضو المنتدب، عن سعادته وفخره بهذه الاتفاقية، وقال: «إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للشركة، وكخطوة إنسانية مهمة لتعزيز علاقتنا الراسخة بالمجتمع القطري والمساهمة في إحداث التغيير الإيجابي فيه».
وأضاف: «إننا سنعمل في ضوء هذه المذكرة على تسخير إمكانياتنا من خلال شبكة مكاتبنا ومجموعة كبيرة من خدماتنا ومنتجاتنا لخدمة المجتمع القطري، وتوظيف فاعليتنا وتأثيرنا لخير مجتمعنا»، داعيا للمساهمة في هذا الجهد من خلال التبرع في أي فرع من فروع بريد قطر لدعم أنشطة ومبادرات قطر الخيرية بما فيها برنامجي «دراهم» و«بطاقة الخير».
وأكد النعيمي على استمرار هذه الشراكة مع «قطر الخيرية» التي تعد واحدة من أبرز المؤسسات الرائدة في مجال العمل الإنساني والخيري وأنها ما هي إلا مقدمة لشراكات مستقبلية رائعة.
copy short url   نسخ
22/10/2019
913