«GWC» تنقل حمولة وزنها «180» طناً

قامت GWC المزود اللوجستي الرائد في دولة قطر، بإكمال عملية نقل «مرجل فرعي» يزن 180 طناً لصالح عميلها شركة قطر للأسمدة الكيماوية (قافكو)، حيث قامت الشركة بنقل المرجل من المصدر في إيطاليا إلى ميناء مسيعيد ومن ثم إلى موقع العميل.وصرّح الرئيس التنفيذي للمجموعة في GWC السيد رنجيف منون، قائلاً: «إننا فخورون بهذا ..

«الغرفة» تتطلع لتعزيز دورها بمجتمع الأعمال

أقامت غرفة قطر غبقتها الرمضانية السنوية لموظفيها وعائلاتهم وذلك في فندق ويستن، بمناسبة شهر رمضان المبارك، بحضور صالح بن حمد الشرقي، المدير العام. وقد رحب الشرقي بالموظفين وعائلاتهم، مؤكداً حرص الغرفة على إقامة الغبقة السنوية لإحياء التقاليد الرمضانية وتعزيز وتحسين الروابط بين موظفي الغرفة وحثهم على ..

بنك الدوحة يحصد جائزة «The Bizz»

فاز بنك الدوحة بجائزة «The Bizz» للتميز في قطاع الأعمال وذلك خلال حفل توزيع جوائز «The Bizz Europe» لعام 2019 الذي أقيم في العاصمة الهولندية أمستردام بتاريخ 13 و14 مايو 2019، حيث حصل البنك على وسام المجد الذي يعدّ أحد أرفع الأوسمة التي يقدمها الاتحاد العالمي للأعمال. وتحتفي هذه الجائزة بالسيرة المهنية ..

قال تقرير صادر عن شركة الأصمخ للمشاريع العقارية إنه على الرغم من الفائض بالمساحات المكتبية إلا أن الطلب على المساحات الصغيرة التي تتراوح ما بين (100 و150) مترا في استقرار وخاصةً في مراكز الأعمال ما يعرف بــ (Business center) مشيرا إلى أنه خلال الأعوام الثلاثة الماضية ارتكزت سوق المكاتب بقوة على القطاع ..

احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك وإحياءً لتقاليده الرمضانية السنوية، استضاف مصرف قطر الإسلامي (المصرف) فعالية الغبقة الرمضانية للموظفين وذلك في يوم الخميس الماضي بقاعة المرقاب بفندق الفورسيزون.وحضر الفعالية، السيد باسل جمال الرئيس التنفيذي لمجموعة المصرف، وكبار المسؤولين في المصرف، والموظفون ..

أعلن المرقاب المول، التابع لمجموعة المانع مولز عن إطلاقه باقة من الأنشطة الخاصة بشهر رمضان المبارك، ليشارك كافة أفراد المجتمع فرحتهم بالشهر الفضيل. وتشمل الأنشطة البازار الرمضاني الذي ينظمه المرقاب مول بالتعاون مع مركز «بداية» ويهدف إلى دعم رواد الأعمال من خلال عرضهم لمنتجاتهم، بالإضافة إلى العديد من ..